سياسة الشحن
سياسة شحن الطلبات لـ ROUH
نحن ملتزمون بتقديم تجربة تسوق استثنائية. تابعونا للاطلاع على آخر المستجدات حول خيارات التوصيل الموسّعة لدينا. إليكم تفاصيل عملية التوصيل:
توصيل الطلب:
نسعى جاهدين لتحسين تجربة تسوقكم. ساعات التوصيل لدينا هي من الساعة 9:00 صباحًا حتى 11:59 مساءً. نقدم شحنًا مجانيًا للطلبات التي تزيد قيمتها عن 500 درهم إماراتي، باستثناء خدمة التوصيل في نفس اليوم داخل دولة الإمارات العربية المتحدة. سيتم معالجة الطلبات المقدمة خارج ساعات العمل الرسمية ( من الساعة 10:00 صباحًا حتى 6:30 مساءً ) أو في أيام العطل الرسمية في دولة الإمارات العربية المتحدة في يوم العمل التالي. نبذل قصارى جهدنا لتلبية تقديرات التوصيل، ولكن يرجى العلم أن هذه تقديرات تقريبية وليست ضمانات قاطعة.
فترات التسليم:
لتسهيل الأمر عليك، يمكنك اختيار وقت التسليم المناسب أثناء إتمام عملية الشراء. تتوفر أوقات التسليم من الساعة 9:00 صباحًا حتى 11:00 مساءً. الطلبات المقدمة قبل الساعة 8:00 مساءً مؤهلة للتوصيل في اليوم التالي.
الشروط العامة للتسليم:
-
مواعيد التسليم لدينا هي تقديرات وتبدأ من تأكيد الطلب.
-
إذا لم يتم تسليم طلبك خلال 30 يومًا من التأكيد، فسوف نقوم برد دفعتك.
-
نحن لسنا مسؤولين عن التأخير الناتج عن ظروف خارجة عن سيطرتنا، مثل عدم القدرة على قبول الطلب أو طلبات التسليم المتأخر.
-
سيتم التوصيل يوميًا باستثناء الأعياد الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة. يُرجى التأكد من إمكانية التوصيل، بما في ذلك أيام الجمعة.
-
قد يتصل بك ساعي البريد الخاص بنا لتحديد موعد التسليم.
-
سيتم إجراء ما يصل إلى ثلاث محاولات تسليم قبل إلغاء الطلب.
التسليم بدون تلامس:
صحتكم وسلامتكم من أهم أولوياتنا. اختر خدمة التوصيل بدون تلامس عند إتمام عملية الشراء (متوفرة في الإمارات العربية المتحدة فقط) لتغليف صديق للبيئة. باختيارك هذا الخيار، فأنت تُقر باستلام طلبك فور وصوله إلى عنوانك المحدد، دون الحاجة إلى توقيعك. سنتواصل معك هاتفيًا قبل التسليم ونرسل لك رسالة نصية قصيرة للتأكيد.
يرجى ملاحظة أنه إذا اخترت التسليم بدون تلامس، فلن نكون مسؤولين عن أي خسارة أو ضرر يلحق بطلبك بمجرد تسليمه.
قيود الشحن:
سنوصل طلبك إلى العنوان الذي تحدده، مع مراعاة شروط الشحن لدينا. تنتقل إليك مسؤولية فقدان وملكية المنتجات المشتراة من موقعنا الإلكتروني عند تسليمها إلى شركة الشحن. يجب تقديم أي مطالبات تتعلق بالشحنات التالفة أو المفقودة مباشرةً إلى شركة الشحن.
الضرائب والرسوم:
بالنسبة للطلبات من خارج دولة الإمارات العربية المتحدة، فأنت مسؤول عن جميع الرسوم الجمركية والضرائب. تخضع البضائع الداخلة إلى دولة أجنبية للفحص الجمركي والتقييم الضريبي وفقًا لأنظمة تلك الدولة.